موقع أنصار الله – متابعات - 3 ذو الحجة 1447هـ

أفرجت سلطات كيان العدو الصهيوني، عصر يوم الأربعاء، عن 7 أسرى من قطاع غزة.

وقالت "اللجنة الدولي للصليب الأحمر"، إنها سهلت الإفراج اليوم عن 7 معتقلين من السجون الصهيونية ووصلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى وسط قطاع غزة.

 واعتقل "جيش" العدو الصهيوني المئات من سكان قطاع غزة خلال حرب الإبادة، التي استمرّت أكثر من عامين.