موقع أنصار الله – متابعات - 3 ذو الحجة 1447هـ
أفرجت سلطات كيان العدو الصهيوني، عصر يوم الأربعاء، عن 7 أسرى من قطاع غزة.
وقالت "اللجنة الدولي للصليب الأحمر"، إنها سهلت الإفراج اليوم عن 7 معتقلين من السجون الصهيونية ووصلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى وسط قطاع غزة.
واعتقل "جيش" العدو الصهيوني المئات من سكان قطاع غزة خلال حرب الإبادة، التي استمرّت أكثر من عامين.