موقع أنصار الله – متابعات – 9 محرم 1448هـ

استشهد الشاب الفلسطيني محمد ناظم زايد (29 عاما) برصاص قوات العدو الصهيوني التي احتجزت جثمانه أثناء اقتحامها ومحاصرتها لمنزل في بلدة اليامون غرب جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة، وهو ما أكدته وزارة الصحة الفلسطينية.

وتحدثت تقارير عن استشهاد الشاب المصاب بعدما ترك ينزف في المكان، ثم جرى احتجاز جثمانه من قبل قوات العدو.

وأكدت مصادر فلسطينية استشهاد الشاب زايد برصاص قوة صهيونية خاصة بعد محاصرة منزل في بلدة اليامون، واحتجاز جثمانه.

وبحسب ما أفادت، فإن العدو الصهيوني كان يطارد الشاب منذ أشهر، وهو مريض بالسرطان.

وأورد موقع "واللا" الصهيوني، أن قوة من وحدة "دوفدوفان" قتلت فلسطينيا أثناء عمليات لها في بلدة اليامون، وادعى التقرير أنه جرى إطلاق النار عليه بعدما هدد القوات التي عملت في المكان.

إلى ذلك، اقتحمت قوات العدو الصهيوني ظهر، الأربعاء، بلدة الجيب شمال غرب القدس المحتلة.

وذكرت محافظة القدس، أن قوات العدو اقتحمت بلدة الجيب، من دون أن يبلغ عن مواجهات أو اعتقالات.

كما أطلقت قوات العدو الصهيوني قنابل الغاز السام المسيل للدموع خلف الجدار العنصري بحي الطوري بشارع المطار ببلدة كفر عقب شمال القدس المحتلة.