محافظ عمران يتفقد أنشطة الدورات الصيفية في مديرية جبل يزيد

موقع أنصار الله – عمران – 20 شوال 1445هـ

تفقد محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان اليوم الاثنين ، سير الانشطة والدورات الصيفية بمديرية جبل يزيد.
واطلع المحافظ على مستوى الدراسة بمدارس الخدرة وشبيل ومركز الوصي النموذجي ، مستمعا من المعنيين الى شرح عن مستوى الإقبال وتفاعل الطلاب مع الدورات الصيفية وسير الانشطة والبرامج فيها.
، كما استمع المحافظ الى نماذج من إبداعات الطلاب الملتحقين في الدورات في مجال القرآن الكريم والخطابة والشعر.
وخلال الزيارة ومعه قيادات تنفيذية من المديرية وتربوية وشخصيات اجتماعية، اشاد المحافظ جعمان، بالمواهب الإبداعية للطلاب وما يتلقونه من علوم ومعارف تنمي مهاراتهم ومواهبهم.
ولفت إلى ما تقدمه الدورات الصيفية من أنشطة دينية وثقافية وعلمية ورياضية وأهميتها في بناء جيل متسلح بالقرآن الكريم وهويته الإيمانية في ظل الغزو الثقافي والحرب الناعمة التي يشنها أعداء الأمة.
وحث محافظ عمران أولياء الأمور والمجتمع على دفع أبنائهم للالتحاق بهذه الدورات لما لها من أثر إيجابي يعود بالنفع عليهم وعلى أسرهم ومجتمعهم.
وكان المحافظ قد اطلع على سير عملية الاختبارات في المديرية، واستمع إلى شرح عن سير الاختبارات وما تم من إجراءات وترتيبات لتمكين الطلاب من أداء امتحاناتهم على أكمل وجه.
وأكد المحافظ جعمان حرص قيادة السلطة المحلية على إنجاح اختبارات الشهادتين الأساسية والثانوية العامة، مشيدا بمستوى انضباط اللجان والجهود المبذولة في الإعداد لتنفيذ الاختبارات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com