محافظ عمران يطلع على أنشطة الدورات الصيفية بمديرية ريدة

موقع أنصار الله – عمران – 27 شوال 1445هـ

تفقد محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ومعه وكيل المحافظة امين فراص ومدير مكتب التربية زيد رطاس اليوم الاثنين ، سير الأنشطة والدورات الصيفية في مديرية ريدة.
واطلعوا ومعهم مدير فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ابراهيم النونو ومدير المديرية عقيل الشريف، على سير الأنشطة الصيفية في مدارس الشهيد الإمام الحسين بن القاسم النموذجية “سكن داخلي” بمركز المديرية والشهيد هاني طومر والشهيد القائد بيت صايل وشهداء آل القحوم بيت القحوم.
واستمع المحافظ من القائمين على الدورات الصيفية إلى شرح حول البرامج التي يتلقاها الطلاب ومدى إقبالهم وتفاعلهم مع أنشطتها.. كما استمع الزائرون الى نماذج من إبداعات الطلاب في مجال تلاوة القرآن والاناشيد والخطابة.
واشار المحافظ جعمان والوكيل فراص، إلى أهمية تنفيذ الدورات والأنشطة الصيفية لإكساب الطلاب العلوم الدينية النافعة والمهارات الرياضية والفنية والابداعية في مختلف المجالات.
وأكدا حاجة النشء والشباب إلى مثل هذه الدورات التي ترتكز على الثقافة القرآنية وتعريفهم بقيم ومبادئ الدين الحنيف ومخاطر الغزو الفكري والثقافي التي تهدف إلى تدجين أبناء الأمة ومسخ الهوية الدينية.
وحثا القائمين على الدورات الصيفية بذل المزيد من الجهود لإكساب الطلاب مهارات ومعارف تنفعهم وتوسع مداركهم وفق خطط وأنشطة المدارس الصيفية لتجسيد الهوية الايمانية.
فيما أشار مدير التربية رطاس ومدير المديرية شريف إلى أهمية الأنشطة الصيفية في تعزيز مهارات الطلاب الملتحقين بالمدارس.. مشيدين بجهود المعلمين بالمدارس الصيفية ومستوى اقبال الطلاب فيها.
رافقهم خلال الزيارة قيادات وشخصيات اجتماعية بالمديرية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com