حصيلة شهداء العدوان الصهيوني على غزة ترتفع إلى 34,789

موقع أنصار الله – متابعات – 28 شوال 1445هـ

ارتكب “جيش” العدو الإسرائيلي 6 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها للمستشفيات 54 شهيدًا و96 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية، وبذلك، ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة إلى 34,789 شهيدا و 78,204 مصابين منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وفق آخر حصيلة أعلنت عنها وزارة الصحة في القطاع، اليوم الثلاثاء.

وأعلن “جيش” العدو الإسرائيلي، الثلاثاء، سيطرته على معبر رفح من الجهة الفلسطينية في قطاع غزة، وذلك مع دخول العدوان على غزة، يومه الـ214، في وقت تستأنف وفود الوساطة القطرية المصرية، في العاصمة المصرية القاهرة، المفاوضات بين حركة حماس والكيان الصهيوني من أجل التوصل إلى اتفاق هدنة في غزة.

وصعد “جيش” العدو الإسرائيلي قصفه البري والجوي في رفح، وذلك مع إعلان حركة حماس موافقتها على مقترح الوسطاء لوقف إطلاق النار، في وقت شرع العدو الإسرائيلي بعملية عسكرية متدرجة في المدينة جنوبي القطاع، وسط تصاعد التحذيرات الدولية من اجتياح المدينة وتقويض فرصة التوصل إلى اتفاق لوقف الحرب على غزة.

وبالتوازي مع اقتحام دبابات “جيش” العدو الإسرائيلي المنطقة الفلسطينية من معبر رفح، أعلنت هيئة المعابر توقف حركة المسافرين ودخول المساعدات بشكل كامل إلى قطاع غزة، فيما أجبر العدو سكان المناطق الشرقية في رفح على النزوح تحت الغارات والقصف الذي لم يتوقف طوال ساعات الليلة الماضية وفجر اليوم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com