موقع أنصار الله – متابعات – 9 محرم 1448هـ
هدمت جرافات العدو الصهيوني، منزلا ومحلات تجارية، تعود لعائلة الأطرش في خربة قلقس بمدينة الخليل.
ويتكون المبنى من شقتين ومحلات تجارية، بمساحة تبلغ 500 متر مربع، ويعيش فيه أكثر من عشرين فردا.
وقالت أم سعود والدة صاحب المبنى، إن جنود العدو الصهيوني، اقتحموا البيت، وأجبروهم على إخلائه، تمهيدا لهدمه، دون سابق إنذار ودون أي قرار سابق.
وأضافت أن جنودا اعتدوا عليهم عندما رفضوا إخلاء المنزل، الأمر الذي تسبب في حالات إغماء في صفوف أصحاب البيت والجيران، مشيرة الى أن البيت استغرق بناؤه نحو ست سنوات، ويأوي 24 فردا.
وختمت حديثها، بالتأكيد على صمودهم في أرضهم، وعلى الإصرار على البقاء حتى لو في خيمة فوق الركام.
بدوره، قال سعود الأطرش صاحب المنزل، إن قوات العدو الصهيوني، اقتحمت المنزل صباحا وأجبرتهم على الخروج بالقوة، ولم تسمح لهم بإخراج أي من مقتنياتهم.
وأضاف الأطرش بأن رسالته تقتصر على الصمود وعدم مغادرة الأرض، مؤكدا أنه سينصب خيمة فوق ركام بيته ويعيش فيها ولن يتركها.
وأشار إلى أن العدو الصهيوني يسعى من وراء مثل هذه الجرائم، إلى تهجير السكان، لكنه يؤكد على الصمود والبقاء في أرضه رغم كل التضييقات والاعتداءات.