موقع أنصار الله - فلسطين - 12 محرم 1448هـ
اعتقلت قوات العدو الإسرائيلي، فجر اليوم السبت ، عدداً من المواطنين بعدما نفذت حملة مداهمات واقتحامات واسعة لمناطق متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين، تخللها مواجهات وإطلاق نار وقنابل الصوت.
واقتحم مستوطنون مسجداً في حارة الجعبري بمدينة الخليل، وبثوا الأغاني من داخله، فيما اقتحمت قوات العدو عمارة سكنية في منطقة سنجر بمدينة دورا جنوبي الخليل، وحولتها إلى ثكنة عسكرية.
وفي محافظة رام الله والبيرة، اندلعت مواجهات في قرية المغير شمال شرق رام الله، أطلقت خلالها قوات العدو قنابل الغاز، كما اقتحمت قرية أبو فلاح شمال شرقي المدينة، وواصلت اقتحام مخيم الأمعري في مدينة البيرة.
وفي محافظة طوباس، أطلق "جيش" العدو قنابل صوتية خلال الاقتحام المستمر لقرية تياسير شرق المدينة، بالتزامن مع مداهمة منازل الأهالي.
وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات العدو الطفلين محمد علاء شراونة وعلي يوسف الفقيه من بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، كما اقتحم "جيش" العدو عدة أحياء في بلدة كفر عقب، بالتزامن مع اقتحام قوات العدو مخيم قلنديا.