مسيرة لأبناء القبيطة في لحج للتضامن مع الشعب الفلسطيني

 

موقع أنصار الله – لحج – 10 شوال 1445 هـ

 

نظم أبناء مديرية القبيطة بمحافظة لحج اليوم، مسيرة حاشدة تحت شعار “معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة”، تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

وفي المسيرة التي أقيمت أمام الجمارك بخط كرش بمشاركة وكيل المحافظة فيصل الفقيه، ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة جميل الصوفي، ومدير أمن المحافظة محمد العطري، ومدير مديرية القبيطة وحيد الخضر، أشاد المشاركون بصمود أبطال المقاومة في مواجهة العدو الصهيوني.

وأكدوا أن القضية الفلسطينية ستبقى حاضرة في قلوب اليمنيين.. منددين بالصمت العربي والدولي تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة من قبل الكيان الصهيوني.

وأكد بيان صادر عن المسيرة على الموقف الثابت للشعب اليمني في مواجهة الظلم والوقوف إلى جانب المستضعفين في غزة وكل الأراضي الفلسطينية.. مشيدا بالعمليات الجهادية البطولية لحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق.

وعبر عن التعازي للقائد إسماعيل هنية في استشهاد عدد من أبنائه وأحفاده .. مشيدا بالتماسك والتلاحم بين قيادات الفصائل الفلسطينية.

وبارك البيان للشعب والقيادة الإيرانية الرد العسكري الناجح والقوي على العدو الصهيوني.

وأدان الموقف المتخاذل والمتواطئ لبعض الدول العربية مع الكيان الصهيوني ومساهمتها في الدفاع عنه عسكرياً وسياسياً وإعلامياً.

ودعا البيان أحرار الأمة إلى المزيد من الوعي لنصرة الشعب الفلسطيني وعدم الانجرار وراء سياسات الكيان التضليلية وأدواته المطبعة.

كما بارك للقوات المسلحة اليمنية عمليات الإسناد الجهادية التي تقوم بها نصرة للشعب الفلسطيني.. داعيا القوات البحرية والجوية اليمنية للاستمرار في استهداف السفن المرتبطة بالكيان حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني بغزة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com