حزب الله يرد على جريمة ميس الجبل باستهداف مستوطنات ومواقع العدو بعشرات الصواريخ

موقع أنصار الله – لبنان – 26 شوال 1445هـ

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان استهدفت مستوطنات ومواقع العدو الإسرائيلي بصليات من الصواريخ ردا على جريمة العدو في بلدة ميس الجبل.

وأوضحت المقاومة الإسلامية في عدة بيانات أن المجاهدين استهدفوا مستوطنة مرغليوت ومستوطنة كفرجلعادي بدفعات من القذائف الصاروخية، كما استهدفوا مبنى في مستعمرة أفيفيم ومبنى آخر في مبنى في مستعمرة شتولا بالأسلحة المناسبة وأصابوها ‏إصابة مباشرة.

كما أعلنت المقاومة الإسلامية أن المجاهدين استهدفوا مستعمرة كريات شمونة بعشرات صواريخ الكاتيوشا والفلق، واستهدفوا مرابض مدفعيّة العدو وانتشارًا لجنوده وآلياته في ‏الزاعورة بعشرات صواريخ الكاتيوشا ما أدى إلى أصابتها واندلاع النيران فيها.‏

وأوضحت أن عمليات الاستهداف أتت في إطار الدعم للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة والاسناد لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، وفي إطار الرد على اعتداءات العدو ‏الإسرائيلي على القرى اللبنانية الجنوبية والمنازل المدنية وخصوصاً استشهاد المدنيين في بلدة ميس الجبل.

وفي وقت سابق أصدرت المقاومة الإسلامية بيانات أعلنت فيها استهداف موقع السماقة بالأسلحة الصاروخية واستهداف التجهيزات التجسسية في موقع المالكية ‏‏وموقع راميا ‏بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة.‏

وكانت  “القناة 12″ العبرية، قد ذكرت أنه تم تحديد 65 صاروخاً في الصلية الأخيرة من لبنان، وقالت وسائل إعلام عبرية أخرى، إنها أثقل صلية صواريخ منذ الحرب، تتعرض لها كريات شمونة”.

وفي وقتٍ سابق ارتقى  4 شهداء مدنيين في غارة شنّتها طائرات العدو الإسرائيلي على بلدة ميس الجبل الحدودية.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأنه بعد الإعلان عن استشهاد المدنيين اللبنانيين في هجوم لسلاح الجو الإسرائيلي، أُعلنت حالة تأهب دفاعية (للتعامل مع القصف المتوقع) في منطقة الحدود الشمالية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com