موقع أنصار الله – متابعات – 12 محرم 1448هـ

أعلن أمن المقاومة في قطاع غزة إحباط مخطط تخريبي قال إن العدو الصهيوني يقف وراءه بالتعاون مع مجموعات عميلة، مؤكداً أنه تمكن، بمشاركة من المواطنين، من تحييد ستة عملاء خلال اليومين الماضيين، ومصادرة أسلحة ومعدات ووسائل نقل وأجهزة اتصال.

وأوضح، في تصريح أمني، أن مساهمة المواطنين ووعيهم شكّلا الركيزة الأساسية في إفشال المخطط، مشيراً إلى أن ملاحقة عناصر مرتبطة بالاحتلال لا تزال مستمرة في مناطق مختلفة من قطاع غزة.

ودعا أمن المقاومة المواطنين إلى الإبلاغ الفوري عن أي تحركات أو أنشطة مشبوهة أو وجود عناصر مسلحة، معتبراً أن الإبلاغ يمثل "واجباً وطنياً" يسهم في حماية الجبهة الداخلية وإفشال المخططات التخريبية.