موقع أنصار الله - فلسطين - 8 محرم 1448هـ
اقتحم مستوطنون، اليوم الثلاثاء ، المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة، بحماية مشددة من شرطة العدو الإسرائيلي.
وذكرت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس المحتلة، أن عشرات المستوطنين اقتحموا الأقصى، ونظموا جولات استفزازية في باحاته.
وأشارت إلى أن المستوطنين أدوا خلال الاقتحام، طقوسًا تلمودية في المنطقة الشرقية من المسجد، بحماية مشددة من شرطة العدو.
وتفرض قوات العدو قيودًا مشددة على دخول المصلين إلى الأقصى، عبر التضييق عليهم وإبعادهم عن المسجد، واحتجاز هوياتهم عند بواباته الخارجية.
وتتواصل الدعوات الفلسطينية لأهالي القدس والداخل المحتل لتكثيف الرباط في باحات الأقصى، وإعماره، بهدف إفشال مخططات العدو ومستوطنيه.